Hunting Clash: لعبة الصيد. محاكاة إطلاق النار -مهكرة

2.41

com.tensquaregames.hunting.clash.wild.hunter.deer
مطور
Ten Square Games
الإصدار
2.41
تطوير
8 يوليو 2021
المتطلبات
6.0 والأحدث
بحجم
149M
تحميل التطبيق من جوجل بلاي
Google Play

يمكنك طلب تحديث التطبيق الي احدث اصدار او الإبلاغ عن مشكلة

لقطات الشاشة

وصف

لقد بدأ موسم الصيد في عام 2021! قم بإزالة الغبار عن مسدسك، وسافر إلى مكان الصيد على هاتفك المحمول، وراقب الحيوانات البرية في موطنها الطبيعي. هل أنت مستعد للصيد؟ هيا نلعب Hunting Clash – لعبة إطلاق النار من الجيل القادم!

مناطق إطلاق النار تأخذ الأنفاس
قم بزيارة مواقع الصيد الأكثر إثارة للإعجاب في ألعاب الهاتف! اصطد في غابات مونتانا، في غابة كامشاتكا الباردة المليئة بالثلج، انطلق في رحلة سفاري للصيد في إفريقيا (ناميبيا) وغيرها الكثير! مناظر خلابة وحيوانات برية واقعية ووحوش مخيفة! اشعر بإثارة صياد اللعبة الكبير في لعبة الصيد المجانية كما لم يحدث من قبل! إنها أكثر بكثير من مجرد ألعاب إطلاق نار مجانية أخرى.

لعبة إطلاق النار على هاتفك
تتبع الحيوانات في البرية – الغزلان، والظبي، والدب الأشيب، والذئب، والبط وغيرها الكثير. اختر حيوانًا، صوب وأطلق النار! ألعاب صياد الحيوانات هي مزيج من ألعاب الرماية وأنواع ساحات القناصة. استعد لتجربة إطلاق النار الحقيقي للقناص في البرية.

اصطد أو يتم اصطيادك
إطلاق النار هي الخبز والزبدة لكل صياد. لكن هل يكون قتل الحيوانات هو هدفك الوحيد؟ لا، لأن هناك الكثير من الأحداث لتقوم بالمشاركة بها كل يوم! عليك إظهار مهاراتك في التتبع والتصويب كما هو الحال في أفضل ألعاب إطلاق النار وألعاب الصيد! ابحث عن حيوانات برية معينة مثل الغزلان أو في مواقع محددة في إفريقيا، والولايات المتحدة، وروسيا، وغيرها. حقق الأهداف وارفع مستوى لعب الصياد!

سلاح من اختيارك
بندقية قنص أم قوس؟ الخيار لك. يعتبر الصيد باستخدام السلاح هو أكثر شيوعًا من الصيد باستخدام القوس، ولكن لا يزال هناك معجبون بالرماية بالقوس بين الصيادين من الطراز القديم – خاصةً في صيد الغزلان. سواء كنت تفضل الصيد باستخدام الأسلحة النارية أو الصيد باستخدام القوس؛ فهناك الكثير من الترقيات للاختيار من بينها. عزز معدات الرماية واطلق النار على الحيوانات بدقة مميتة.

تنافس ضد الصيادين الآخرين
من قال أن لعبة الصيد هي رياضة فردية؟ ألعاب الصيد تكون أكثر إثارة أثناء اللعب مع الآخرين! اذهب لصيد الغزلان في مبارزات 1 ضد 1 ولاعب ضد لاعب وكن صيادًا حقيقيًا كبيرًا في اللعبة. نداء البرية – هو ما يدفعك لتكون في قمة لوحات الصدارة. كن صيادًا رئيسيًا، واحصل على غنائم ملحمية وظهر من هو الأفضل في لعبة إطلاق النار هذه.

هل تريد الانضمام إلى نادي الصيد؟
انضم إلى زملائك الصيادين وتنافس ضد الآخرين على لقب أفضل صياد نادي. شارك المعدات والخبرة، وحقق أهداف النادي وتواصل مع الآخرين. سواء كنت تفضل الصيد منفردًا أو إطلاق النار في مبارزة في ألعاب الصيد لاعب ضد لاعب، فهناك في نوادي الصيادين ما يناسب كل صياد.

الرسوميات كما في ألعاب الصيد AAA
هل ترى فراء الدب؟ جلد الذئب؟ غزال حي وواقعي؟ إن صيد مثل تلك الحيوانات متعة حقيقية. أضف العشب والأشجار وتأثيرات الطقس. إنه حقيقي لدرجة أنه يمكنك أن تشم رائحة اللعبة الكبيرة التي تبحث عنها في الواقع! إنها لعبة من ألعاب الصيد ذات جودة AAA على هاتفك!

استجب لنداء البرية واتحد مع بندقيتك لاصطياد الحيوانات مثل صياد اللعبة الكبيرة. تتبع الحيوانات البرية، واجمع معدات الصياد ولاحظ جمال الطبيعة. لا مزيد من البحث عن ألعاب الصياد الأخرى. العب Hunting Clash – واحدة من أكثر ألعاب الصيد إثارة على الإطلاق! نزّل الآن مجانًا وابدأ مغامرتك مع ألعاب صيد الحيوانات.

ما الجديد في هذا الإصدار ؟

"Hunting Clash newest update fired away:
- Old’s gone, new’s here – enjoy the skill tree
- Experience smoother gameplay
- Say goodbye to some bugs as we’ve fixed them

Ready for the hunt of your life?"

فيديو التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *